vladimir-petcovic-entraineur-equipe-algrienne-football

الجزائر ء بوليفيا : أول خرجة للمنتخب مع المدرب الجديد

سيدخل المنتخب الجزائري لكرة القدم عهدا جديدا مع الناخب الوطني الجديد، فلاديمير بيتكوفيتش الذي سيدشن مهامه الجديدة بمواجهة منتخب بوليفيا، يوم الجمعة (00ر22) بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، لحساب اليوم الاول من دورة “فيفا سيريز” 2024 التي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 22 الي 26 مارس الجاري.
و ينتظر المتتبعون و الانصار على حد سواء الخرجة الأولى للتشكيلة الوطنية بفارغ الصبر ، و ذلك بعد الخروج المبكر و الثاني على التوالي للخضر من الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023 التي جرت مؤخرا بكوت ديفوار (13 ينايرء11 فبراير 2024.
و ستكون مباراة الاستئناف غنية بالاستنتاجات، إذ ستكون الفرصة سانحة لهواة الكرة اكتشاف الخطة التكتيكية المنتهجة من قبل بيتكوفيش و خياراته، مع تواجد ثلة من اللاعبين الذين سيطرقون أبواب المنتخب لأول مرة بمناسبة ودية بوليفيا.
و من بين الوجوه الجديدة التي سيكتشفها أنصار الفريق الوطني مساء يوم الجمعة, محمد أمين مدني (شباب قسنطينة), منصف بكرار (نيويورك سيتي الأمريكي), حاج موسى (فيتاس ارنهم الهولندي), أحمد قندوسي (نادي سيراميكا المصري) ورفيق قيتان (استوريل برايا البرتغالي).
و سيلتحق هؤلاء “الجدد” ببعض القدامى العائدين على غرار سعيد بن رحمة (أولمبيك ليون الفرنسي), ياسين بن زية, (قرباخ الأذربيجاني), جوام حجام (يونغ بويز بارن السويسري) و بالدرجة الأولى, ياسين براهيمي (الغرافة القطري) و بدر الدين بوعناني (نادي لوران الفرنسي), الذين سيكتشفهم باهتمام كبير عشاق الكرة الجميلة.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *