salon-fintech-algerie

فينتاك” ، صالون جزائري يرصد التقنيات الإفتراضية للتجارة الالكترونية”

تنطلق اليوم فعاليات الصالون الوطني للتجارة الإلكترونية “فينتاك” بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان، الجزائر العاصمة .
و ستدوم هذه التضاهرة التكنولوجية إلى غاية يوم الخميس 7 مارس، تحت الرعاية الثلاثية لكل من وزارة البريد و الاتصالات و وزارة اقتصاد المعرفة والشركات الناشئة و المصغرة، و وزارة التجارة وترويج الصادرات، و كذا وزارة الرقمنة والإحصاء.
و يعتبر هذا الحدث رائدا في مجال التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية في الجزائر. حيث يهدف إلى جمع الخبراء ورجال الأعمال والمبتكرين و الناشطين الرئيسيين في الصناعة لمناقشة أحدث الاتجاهات وتبادل المعرفة وخلق فرص التعاون.
و يكمن هدف هذه التضاهرة، حسب المنظمين، في اكتشاف الاتجاهات العالمية الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية، والتطبيقات الرقمية الجديدة التي تخدم الصناعة المالية بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا المالية الناشئة المتنامية.
كما تهدف “فيتاك” أيضًا إلى تسهيل التواصل والتعاون بين المؤسسات المالية ومقدمي التكنولوجيا والشركات الناشئة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في قطاع الخدمات المالية، بالإضافة إلى المساهمة في إبراز المواهب الموجودة في الجزائر.

Comments: 0

Your email address will not be published. Required fields are marked with *